الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد: ظهور مفاجئ لـهدى رمزي بعامها الـ 64 مع إبنة شقيقها الفنانة الشهيرة.. والجمهور في اندهاش(مكبرتش زي القمر)

موقع أيام نيوز

تميزت الفنانة المعتزلة هدى رمزي ،بجمالها الطبيعي والهادي ،موهبتها في التمثيل وتجسيد الأدوار بطريقة تلقائية ،وبعد إعتزالها الفن لم تظهر في أي برامج أو إعلام ،مما آثار اهتمام الجمهور الذي ينتظر اطلالاتها النادرة .

هدى رمزي خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها مع ابنة شقيقها شهد رمزي على انستغرام، فتصدر اسمها الترند واهتمام الجمهور الذي ينتظر اطلالاتها النادرة، بينما كانت حرصت مؤخرا هدى رمزي على تكثيف ظهورها في أكثر من مناسبة خاصة مع النجوم او اقربائها، ويتفاعل المتابعين مع احدث صورها ويتغزلوا بجمالها معتبرين وفق التعليقات بأنها ما تزال جميلة كما كانت في فترة شبابها وأوج شهرتها الفنية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ظهور مفاجئ لـهدى رمزي بعامها الـ 64 مع إبنة شقيقها الفنانة الشهيرة..  والجمهور في اندهاش(مكبرتش

الفنانة شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، شاركت  بصورة جديدة لها بصحبة عمتها الفنانة المعتزلة هدى رمزي، خلال إحدى السهرات العائلية .ونالت الإطلالة الجديدة لـ هدى رمزي تفاعلا واسعا من الجمهور ورواد السوشيال ميديا الذين تناقلوا صورتها بكثافة، معبرين عن اشتياقهم لظهورها، وتغزلوا كذلك بجمالها حيث ما تزال تحتفظ بنفس ملامحها في عمر الستين عاما، وجاءت التعليقات كالتالي “:لسة زي القمر”، “قمر زي زمان بالضبط”، وغيرها من عبارات الغزل بجمالها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
شاهد: ظهور مفاجئ لـهدى رمزي بعامها الـ 64 مع إبنة شقيقها الفنانة الشهيرة.. والجمهور في اندهاش(مكبرتش زي القمر)

هدى رمزي التي حرصت على الابتعاد عن الأضواء منذ اعتزالها الفني قبل سنوات طويلة، لاحظ الجمهور تواجدها المكثف هذا العام بمجموعة من المناسبات، ومن بينها مشاركتها للفنانة سهير رمزي في شهر مارس الماضي بعيد ميلادها، فظهرت هدى برفقة المحتفى به ومجموعة من صديقاتها النجمات وبينهن بوسي شلبي حيث حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد زميلتها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

النجمة المعتزلة اطلت ايضا في 7 مارس الماضي بمداخلة تلفزيونيةمصر، بعد غياب لها عن اللقاءات الإعلامية، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي، واستبعدت هدى رمزي عودتها مرة أخرى لتقديم أعمال فنية جديدة.
وقالت في تصريحاتها  بمناسبة يوم المرأة العالمي، إنها ليست غائبة بل موجودة، ولكنها بعدت عن مجال الفن منذ فترة طويلة، وأصبح لديها حياتها الخاصة وابنها وبيتها، ومستمتعة بهذا الدور في حياتها، وتشعر أنها أدت دورها كفنانة ولكنها الآن تؤدي دورها في حياتها الخاصة، واستبعدت عودتها للمجال الفني.

هدى رمزي كانت قد ظهرت مع نهاية عام 2021 في حفل عقد قران صلاح رمزي ابن شقيقها حيث خطفت اهتمام الجمهور بظهورها واطلالتها ايضا حيث ارتدت الفنانة المعتزلة ملابس باللونين الأبيض والأسود ظهرت فيهما بأناقة رغم زيادة وزنها، وتوقف البعض عن ملامحها الجميلة رغم تقدمها في العمر حيث ما تزال تحافظ على هوية شكلها.