الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تسريبات للفنانة زينة وهي تقوم بإهانة طاقم عمل مسلسل جعفر العمدة

موقع أيام نيوز

كشفت حسابات ومواقع إخبارية فنية عن خلاف كبير وقع بين الممثلة المصرية الشهيرة زينة وصناع مسلسل جعفر العمدة، خصوصًا بسبب ردة فعلها على المسلسل.

وكانت مؤشرات الخلاف قد بدأت قبل بداية شهر رمضان، حيث لم تتفاعل زينة مع بوستر العمل، والبرومو الخاص به، على عكس نجمات المسلسل اللاتي حمّسن الجمهور بالصور والمقاطع الخاصة به.وواصلت الممثلة المصرية تجاهلها للعمل الدرامي، رغم تصدره الترند وتفاعل الجمهور مع مشاهدها، غير أنها لم ترد على أي منهم، فيما تتفاعل مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي وغيرهن مع تعليقات المتابعين على أصداء العمل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان غياب زينة عن سحور أبطال فريق المسلسل ما أكد الأنباء التي انتشرت في الأيام القليلة الماضية حول وجود خلافات بينها وبين صناع “جعفر العمدة”، وتحديدا المخرج محمد سامي، وامتدت الشائعات إلى زعم أنها انسحبت من التصوير في الأيام الأخيرة من المسلسل.

كما ذكرت بعض الأنباء أن رمضان حاول احتواء تلك الخلافات، لكنه لم يستطع، وبدا أنه مال إلى كفة المخرج محمد سامي.

الجدير بالذكر ان زينة لم تعلق على هذه الأحاديث، وكذلك تجاهل صناع المسلسل الأمر، وتصدرت الأولى الاهتمام بسبب عدم تجاوبها مع الحلقات والأحداث المعروضة من المسلسل في بداية موسم رمضان 2023.