الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

والد بوراك يكشف الحقيقة

موقع أيام نيوز

🟠والد الشيف بوراك يرد على اتهام"ات ابنه بسر"قة جميع ممتلكاته ويتهم طليقته بتحري"ض إبنه

في تصريح لصحيفة تركية، وضح  إسماعيل أوزدمير (والد "الشيف" التركي الشهير بوراك)، أسباب النز"اع الحالي مع نجله، وذلك ردا على الاتها"مات التي وجهت له قبل أيام بالا"حتيال واستغلال اسمه وصورته وبيعهما إلى مستثمر أجنبي من دون موافقته. وفقًا

وأكد الأب  أنه صاحب الفضل الأكبر على ابنه بوراك، لا سيما أنه قدّم الكثير من المساعدات المادية والدعم لابنه حتى يحقق النجاح الذي وصل إليه في السنوات الماضية،كما أوضح أنه أنه أسس المطعم قبل عقود.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واته"م الأب زوجته السابقة (والدة بوراك) بتحر|يض ابنه ضده، مضيفا أنه ورث جينات والدته التي جعلته يعاديه"، حسب وصفه، وأضاف أنه "لم يكن هناك شيء باسم بوراك إلا قبل عامين".

وبخصوص المساعدات التي قدمها الابن لض"حايا الز"لزال في فبراير/شباط الماضي كونها هي سبب النز"اع،حيث  أكد الأب أن ابنه بوراك “كان دائمًا يساعد في منطقة الز”لزال من أجل الدعاية، ولم يفعل ذلك من صميم قلبه"، حسب تصريحاته لصحف تركية محلية.

وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة "للشيف" التركي بوراك، متحدثا فيها عن والده الذي نسب إليه الفضل في نجاحه خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن مطعم المدينة ملك لوالده.