الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول صورة لزوج وفاء الكيلاني السابق "طوني" الذي غيّر ديانته من شدة حبه لها "طلع أجمل من تيم حسن "

موقع أيام نيوز

بعد ارتباطها بالممثل تيم حسن، تساءل الكثيرون عن زوج وفاء الكيلاني الأول وسبب طلاقها منه وقد انتشرت صورة يقال أنه تعود له.

زوج وفاء الكيلاني الأول يدعى طوني مخايل زميلها السابق في راديو وتلفزيون العرب وتم تداول صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وما لا يعرفه البعض أن طوني لبناني غير مذهبه  من أجل الزواج بوفاء حيث تزوجا مدنيًا في قبرص ثم عقدا قرانهما لدى شيخ مسلم في مصر بسبب معا@رضة عائلتها للزواج من غير دين

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في نفس ليلة زواجهما فج@ر طوني مفا2جأة من العيار الثقيل بإعلانه أن تيم ووفاء تزوجا بالس/ر منذ أكثر

 من سنة قبل اعلان الزواج أي بعد فترة على إعلان انفصالها عن طوني

زوج وفاء كيلاني السابق طوني 

ورغم أن وفاء لا تتحدث عن حياتها الخاصة ولم تعلق لا بالنفي ولا بالتأكيد عن حقيقة ما قاله طوني إلا أن كلامه بقي الأكثر اثا@رة للجدل

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وطالت تيم ووفاء أكثر من مرة شا@ئعات الطلاق وهما في كل مرة لا يعلقان على الموضوع ولا يتحدثان عن حياتهما الخاصة

لكن تيم في مقابلته الأخيرة مع الشريان عبر mbc ظهر وهو يضع خاتم الزواج في يده ليؤكد أنه لم يتطلق من وفاء حتى الساعة