الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

(أمه هي السبب) والد الشيف بوراك يرد لأول مرة أمام العلن على اتهامــ.ــات ابنه بالاحتيــ.ــال والجمهور في حالة حيرة

موقع أيام نيوز

 "أمه هي السبب وكل ممتلكاته تعود لي".. والد الشيف بوراك يرد على اتها م١ت ابنه بسر. قة جميع ممتلكاته

تحدث إسماعيل أوزدمير (والد "الشيف" التركي الشهير بوراك) عن أسباب الخل@اف الحالي مع نجله، وذلك ردا على الاته2امات التي وجهت له قبل أيام بالاح2تيال واست2غلال اسمه وصورته وبيعهما إلى مستثمر أجنبي من دون موافقته. وفقًا لصحيفة تركية.

وأكد الأب أنه هو من أسس المطعم قبل عقود، وأشار إلى أنه صاحب الفضل الأكبر على ابنه بوراك، لا سيما أنه قدّم الكثير من المساعدات المادية والدعم لابنه حتى يحقق النجاح الذي وصل إليه في السنوات الماضية، وا@تهم الأب زوجته السابقة (والدة بوراك) بتحر2يض ابنه 2ضده

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وحول إذا كانت المساعدات التي قدمها الابن لضحا.يا الز@لزال في فبراير/شباط الماضي هي سبب النز2اع، أكد الأب أن ابنه بوراك "كان دائمًا يساعد في منطقة الزل@زال من أجل الدعاية، ولم يفعل ذلك من صميم قلبه"، حسب تصريحاته لصحف تركية محلية.

وزعم إسماعيل أوزدمير أن ابنه ورث جينات والدته التي جعلته يعا@ديه"، حسب وصفه، وأضاف أنه "لم يكن هناك شيء باسم بوراك إلا قبل عامين".

 وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي تصريحات سابقة "للشيف" التركي بوراك، متحدثا فيها عن والده الذي نسب إليه الفضل في نجاحه خلال السنوات الماضية، مؤكدا أن مطعم المدينة ملك لوالده.