الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تغير مفاجئ في شكل ياسمين عبد العزيز يثير ضجة

موقع أيام نيوز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، متابعيها بفيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال. 

وتألقت ياسمين عبد العزيز، مرتديه تي شيرت بسيط باللون الأبيض ليكشف عن جمالها ورشاقتها. 

ومن الناحية الجمالية أعتمدت ياسمين عبد العزيز، على وضع لمسات بسيطة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها، واختارت أحمر الشفاه باللون البينك الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما اختارت ياسمين عبد العزيز، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة مع تغير قصة شعرها بطريقة مميزة وجذابة .

تغيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن العرض الخاص لفيلم زوجها أحمد العوضي الذي يحمل اسم “الإسكندراني” بسبب تعرضها لوعكة صحية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يحتفل أبطال فيلم “الإسكندراني” بالعرض الخاص والأول له مساء اليوم، في إحدى مولات 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

قطع الفنان أحمد العوضي، التصوير أثناء العرض الخاص لـفيلم “الاسكندراني”، وذلك لتنفيذ طلب إحدى المعجبات، والغريب عدم حضور ياسمين عبد العزيز.

وذكر ذلك في تقرير  بعنوان: ” العوضي يقطع التصوير في العرض الخاص لـ”الإسكندراني” وينفذ طلب إحدى المعجبات”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقامت إحدى المعجبات بطلب دخول العرض الخاص بفيلمه بمساعدة منه، وطلب العوضي من المنظمين: “عايز أدخل الاتنين دول العرض”.

وعن سؤاله عن بطولته بالفيلم، قال: “اجتهدت على قد ما أقدر أني أحاول أعمل فيلم قوي و أحقق النجاح اللي حققته في الدراما، والباقي على ربنا”.

الصراع وقصة الفيلم مختلفة

وأضاف “العوضي”، أن تيمة الفيلم مختلفة بجانب اختلاف الصراع وقصة الفيلم، لافتًا إلى أنه يقوم بتصوير مسلسل حاليًا، ومن الممكن أن يشترك هو وزوجته ياسمين عبد العزيز في بطولة سينمائية مشتركة.