الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة سلافة معمار تنشر صورة لها قبل 30 عام والجمهور يعلق: ملكة وجميلة على طول

موقع أيام نيوز

نشرت الممثلة السورية سلافة_معمار صورةً نادرةً لها من مرحلة مراهقتها، أي من قبل ٣٠ عامًا تقريبًا وبدت وكأنها لا تشبه نفسها الآن، فهل أجرت العديد من الجراحات التجميلية التي بدلت ملامحها؟

أو أن ملامحها تغيرت مع مرور كل تلك السنوات؟

سلافة لم تحصد تفاعلًا كبيرًا بعد نشر الصورة رغم أنها من أنجح ممثلات سوريا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الممثلة السورية مطلقة من المخرج سيف الدين سبيعي ولديها ابنة واحدة منه اسمها (دهب).
من هي سلاف معمار؟

درست الأدب الإنجليزي في جامعة دمشق، والفن في المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت في بداية مسيرتها الفنية في مسلسلات سورية مثل "قضية عائلية" و"صلاح الدين الأيوبي" و"الوصية"، "ورود في تربة مالحة" و"طيور الشوك" و"أحقاد خفية" و"خلف القضبان" ومسلسل "أشواك ناعمة"، كما اشتركت مع الفنان عباس النوري في فيلم "مشروع أم". بالإضافة إلى فيلمين آخرين في عام 2005 وهما  "تحت السقف" و"علاقات عامة".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أدت سلافة معمار أدوار البطولة في الجزء الثاني من "أهل الراية"، وفي مسلسل "أبواب الغيم" و"قيود روح" و"توق" و"السراب" و"الغفران" و"الأرواح "، وكان لها مشاركة في الدراما المصرية في مسلسل "الخواجة عبد القادر" مع النجم يحيى الفخراني في رمضان 2012.