الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مرام علي

موقع أيام نيوز


" أنا مسټحيل أتخلى عن التمثيل وأترك كل هالسنين يلي تعـبت فيها لصير ممثلة مشان فكرة زواج وبفضل الطـلاق على إني أترك مهـنتي " هذا ما كشفته الممثلة " مرام علي " حول حياتها المهنية والعاطفية

مرام علي " أنا تعـبت كتير لأوصل للدرجة الأولى يلي أنا فيها هلق للبداية يلي عم قول فيها بسـم الله .. بعد سـنين طويلة متعـبة وماعندي إستعـداد يروح تعـبي عالفاضي "

مرام علي " كتير كتير عروض زواج أجتني من سنين لحد الأن ومنهم عروض من أثريـاء عرب ومنهم فقـراء ورفـضتهم جميعاً "

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مرام علي " كل العـروض الزواج يلي تجي شرطهم يكون إني أترك التمثيل وأنا ما بتخلى عن التمثيل "

" مرام علي " أنا بدي الرجل يكون يدعـمني ويدعـم موهبتي ويدفـعني للأمام .. أنا ليش بدي أتخلى عن تعـب هالسنين يلي شـقيت فيهم ولله مشان أتزوج وجيب ولد .. إي ما بدي "

صاحبة الحضور اللطيف و الجمال الفريد الممثلة الشابة " مرام علي " تلفت الأنظار بإطلالة تألقت من خلالها بجمالها النادر و ملامحها الجذابة .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من وجهة نظري المتواضعة.. لم تكُن ثلاثيّة "سلافة معمار" "قيس الشيخ نجيب" "مرام علي" موفّقة على مدار خمس حلقات في الجزء الثالث من مسلسل "أهل الغرام" ولا أدري كيف يُمكن للأمر أن يكون على مدار 90 حلقة في المسلسل المُعرّب "الخائڼ" .
نجح كل من قيس وسلافة كثنائي في عدة تجارب دراميّة مثل "قبل الغروب" و "الغفران" و "بنت الشهبندر"  ونجحت مرام علي بمفردها في عدّة أدوار مثل "شيفون" "كوما" و "الندم" فنحن هنا لا نقصد الأداء الفني لكلّ منهم ولكن نقصد التركيبة الثّلاثيّة التي جمعتهم، حتّى انّ خماسيّة "امرأة كالقمر" كان يُمكن أن تكون أكثر أهميّة لو تمّ استبدال أيّ منهم بفنّان آخر.. وقد لا تكون!! لا أعلم.. ولكن ما أعلمه جيّداً أنّ الأداء السّاحر والمنسجم مع السيناريو المكتوب يجعلك غير قادر على تخيّل أيّ ممثّل آخر مكان الممثّل صاحب الشخصيّة.