الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أفضل وصفة لتفتيح الپشرة في يوم واحد

موقع أيام نيوز

وهناك كثير من الوصفات الطبيعية التى أثبتت فعاليتها فى علاج مشاکل الپشرة بشكل نهائى والحفاظ عليها والعناية بجمالها لعل أبرزها الوصفات التى تدخل حبوب القهوة فى مكوناتها وذكر موق زز بعض منها كان أبرزها ماسك القهوة وزيت الزيتون الذى يعمل على تغذية الپشرة والحفاظ عليها من التجاعيد.
تعانى الفتيات من مشاکل الپشرة ويحاولن دائما أن يجدن حلول لها بالطريقة التى تضمن لهن بشړة صحية ونضرة ودون أن تكلفهن ميزانية عالية خاصة بعد ارتفاع أسعار مستحضرات التجميل التى تعمل على إخفاء مشاکل الپشرة لفترة معينة ومن أكثر المشاکل التى تزعج الفتيات الاسمرار وإرهاق الپشرة وظهور التجاعيد والحبوب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


وهناك كثير من الوصفات الطبيعية التى أثبتت فعاليتها فى علاج مشاکل الپشرة بشكل نهائى والحفاظ عليها والعناية بجمالها لعل أبرزها الوصفات التى تدخل حبوب القهوة فى مكوناتها وذكر موقع زز بعض منها كان أبرزها ماسك القهوة وزيت الزيتون الذى يعمل على تغذية الپشرة والحفاظ عليها من التجاعيد.
طريقة عمل ماسك القهوة وزيت الزيتون
المكونات
ملعقة من حبوب القهوة المطحونة البن
ملعة من زيت الزيتون
طريقة تحضير الماسك
قومى بطحن حبوب القهوة جيدا حتى تصبح ناعمة ثم ضعى عليها زيت الزيتون وامزجيهم جيدا حتى تحصلين على خليط متجانس بعدها ضعى الخليط على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة واغسلى وجهك بالماء البارد وحافظى على استخدام هذا الماسك بشكل منتظم مرتين فى الأسبوع حتى تحمين بشرتك من المشاکل وتحافظين على جمالها.