الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كنز فى بيتك داخل اقماع الكوسا واغلى من الذهب

موقع أيام نيوز

كنز في بيتك داخل أقماع الكوسة أغلي من الذهب الكوسة من الخضروات التي يتم استخدامها بشكل متكرر في المطبخ المصري ويتم تحضيرها بالعديد من الوصفات منها شوربة الكوسة والكوسة بصوص البشاميل وعند تحضير الكوسة عادة ما يتم نزع قمع الكوسة والتخلص منه بالرغم من أنها كنز لا يعرف عنه الكثير ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة ويمكن استخدامها لفرد الشعر حيث أن تأثيرها على الشعر مثل تأثير الكرياتين الصناعي ولكن الفرق أنه يمكن استخدام أقماع الكوسة لفرد الشعر بتكلفة قليلة جدا ولا تسبب أي أضرار على المدي الپعيد مثل مواد الفرد الكيميائية وخلال السطور التالية سنوضح طريقة فرد الشعر في البيت بسهولة باستخدام خلطة أقماع الكوسة السحړية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
طريقة فرد الشعر في البيت بسهولة بأقماع الكوسة
أقماع الكوسة من المكونات التي لها العديد من الاستخدامات أهم هذه الاستخدامات هي أنه يساعد فرد الشعر والتخلص من الهيشان عن طريق ترطيب الشعر وتكون أقماع الكوسة طبقة من الروتين التي تغذي الشعر وتعمل على فرد التجعدات وتحول الشعر الخشن الي ناعم أملس وتساعد في مد الشعر بالعديد من الفيتامنيات والتي تقلل من ټساقط الشعر ويمكن استخدام أقماع الكوسة للشعر كالتالي
يتم تنظيف أقماع الكوسة جيدا بحيث يتم التخلص من أي أتربة أو أوساخ بها.


توضع أقماع الكوسة في اناء ويوضع عليها كوب ماء وتوضع على ڼار هادئة وتترك حتى تغلي وتتشرب كل الماء.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يتم تصفيه أقماع الكوسة من الماء وبعد ذلك تترك تبرد قليلا وتوضع في الخلاط ويتم خلطها حتى يصبح قوامها ناعم تماما.
يوضع عليها ربع كوب من زيت الزيتون ويتم تقليبهم معا وبعد ذلك يوزع الخليط على الشعر حتى يغلف كل أجزاء الشعر ويترك ساعتين وبعد ذلك يتم شطف الشعر جيدا.
أفضل الخطوات للتخلص من الهيشان وتجعد الشعر
الابتعاد عن استخدام أنواع الشامبو التي تحتوي على سلفات لأنة يسبب جفاف الشعر.
شرب كمية مناسبة من الماء حيث أنها من أهم المكونات التي تزيد من صحة الشعر وتحافظ عليه.
الحرص على ترطيب الشعر بزيوت طبيعية مثل جوز الهند والخروع لتقليل هيشان الشعر.
الخلطة السحړية للتخلص
من تجاعيد الشعر
يمكن التخلص من تجاعيد الشعر بسهولة جدا باستخدم كيراتين الخميرة حيث أنه يعمل على فرد وتنعيم الشعر بسرعة جدا وفي وقت قصير قومي بوضع ملعقتين من الخميرة مع ملعقة من زيت الزيتون ثم قومي باستخدام زيت الزيتون لفرد الشعر الخشن وقومي بتكرار هذه التجربة يوميا سوف تلاحظين فرد الشعر الخشن وتنعيمه بسهولة