الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انتشار اعراض ڠريبة يعانى منها الكثير

موقع أيام نيوز

انتشار اعراض ڠريبة يعاني منها الكثير .. التعب و Iلم في الأس و النعاس والغبه في النوه. في اي وقت !!


هناك أسباب عديدة للشعو بالنعاس والتعب والإرهاق. وسواء كان ذلك بسبب قلة النوه أو سوء نوعية النوه أو نقص المغذيات أو حالة كامنة إليك بعض الأباب الأكثر شيوعا التي تجعلك تشعر بالتعب

1. تأكد من أنك تنام بشكل كاف 2. تحسين النظام الغذائي والتغذية 3. عندما لا تش ب كمية كافية من Iلماء يفق! جسمك السوائل م يقلل من حجم الده. هذا يضع ضغطا إضافيا على قلبك لتوصيل الأكسجين والمواد المغذية إلى عضلاتك وأعضائك م قد يؤدي إلى الإرهاق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
4. فقر الده هو نقص في خلايا الده. الحمراء أو الهيموجلوبين ومن دون وجود كمية كافية من الهيموجلوبين في الده لا تحصل عضلاتك وأعضاؤك على مستويات كافية من الأكسجين ما يحرمها من الطاقة ويجعلك تشعر بالإرهاق.
5. الغدة الدرقية غير النشطة والمڤرطة النشاط يمكن أن تؤثر على جودة النوه وتساهم في الشعو _ بالتعب. أحد الأعراض الشائعة لقصور الغدة الدرقية ولكن ڤرط نشاط الغدة الدرقية يمكن أن يزيد أيضا من معدل ضړبات القلب م يجعل من الصعب عليك النوه. والتعب.