الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

للمتزوجين فقط| لماذا يضع الرجال قطعه صابون اسفل المخدة أو السرير.. لن تصدق السبب!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز


يشعر العديد من الرجال وخاصة التزوجين بعدم القدرة على تحريك الساق اثناء النوم، فنتشرت مؤخراً عادة وهي وضع قالب من الصابون أسفل السرير كعلاج منزلي لتلك المتلازمة، وهي­ ­متلازمة الساق المتململة.
حيث نصحت خبيرة الاقتصاد المنزلى هبه محمد بوضع قطعة من الصابون تحت الملاية قبل النوم للتمكن من العثور على وضع مريح للنوم أو ربما لأن لديك اض.طرابا في الساقين يجعلك غير قادر على النوم.

وأكدت أن معظم من يصاب بهذه المتلازمة هو المتزوج، مشيرة إلى أن أحد الأشياء التي يمكن أن تعالج تلك المتلازمة هو الصابون بشرط أن يتم وضعها بالقرب من قدميك، تحت ملاءاتك، وستلاحظ أن الشعور بالقلق سوف يختفي وستشعر بتحسن كبير في ساقيك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الكثيرون يعانون من صعوبة النوم بسبب “متلازمة الساق المتململة”، وهو نوع من الاختل.الات التي لا علاج لها.

ورغم شيوع هذا المرض عالمياً إلا أنه من النادر أن يتم تشخيصه بشكل سليم.

وتتسببت متلازمة الساق المتململة اضط.رابات الجهاز العـ،صبي ورع.شات مفاجئة في الساقين والأطراف، وتظهر أعراض أثناء النوم فتسبب الأر.ق لمن يعانون منها.

ومن أنجح الطرق الطبيعية لحل هذه الحالة الطبية الغريبة، هي وضع قطعة صابون أسفل شرشف السرير لأنه يطلق أيونات تعالج اضطر.ابات الساق اُثناء النوم.

انت في الصفحة 1 من صفحتين