الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

متصلة تفاجئ هبة قطب بسؤال لم يكن في الحسبان ورد غير متوقع من الأخيرة

موقع أيام نيوز

كثيرة هي الاسئلة التي تتلقاها الدكتورة “هبه قطب” على مدار حلقاتها، ولكن احيانا انص@دم باسئلة محرجة على الهواء مباشرة.

ومؤخرا، تلقت الدكتورة سؤالا غريباً من متصلة خلال لقاء ببرنامج “بوضوح”، مع الاعلامي “عمرو الليثي, المذاع على قناة “الحياة”.

وقالت المتصلة أن صديقتها جوزها يسافر كثير وتجوز عرفي من وحدة ولما عرفت مراته حالتها النفسية بقت سيئة ورجعت تفعل عاد@ة سيئة ولما رجع جوزها من السفر، لاتريد أن تقربه.

وردت هبة قطب أن البنت غير محتاجة لهذه الامور لأنه لايوجد لديها الالحاح وليس من طبيعتها لكن المرأة المتزوجة تعلم كيف يكون هذا الأمر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واكدت أن المرأة المتزوجة يجب أن تستحمل زوجها، وسفره وعمله، وبغض النظر هو أتزوج أو لا، لأن عليها المحافظة على بيت الزوجية.

وجهت الدكتورة هبة قطب، خبير العلاقات الأسرية، نصيحة للزوجين من أجل إنجاح علا@قتهما، إذ نشرت عبر صفحتها الشخصية بفيسبوك مقطع فيديو أكدت من خلاله أن المرح هو سر نجاح أي علا@قة زوجية.

 

photo

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

photo

 

سر نجاح العلاقة الزوجية

وقالت هبة قطب: «لازم يكون بيضحكك، فالمرح الشيء الوحيد القادر على إزالة أي غضب أو خلاف بسهولة».

ونشرت هبة قطب منذ فترة مقطع فيديو تحذر فيه السيدات المطلقات من التفكير في العودة لأزواجهن السابقين في حالة واحدة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقالت: «من الممكن أن أشجعكن في العودة لأزواجكن في حال نجح في التغيير من نفسه أو أصلح عيبا خطيرًا في شخصيته، لكن هناك حالة العودة فيها مستحيلة، وهي إذا قام الرجل بالإساءة لسمعتك، والحديث عن أخلاقك بشكل غير لائق بعد الانفصال، أو في حال إفشاء سر خطير كان بينكما خلال فترة الزواج».

وأثارت د. هبة قطب الجدل منذ عدة أسابيع عندما ظهرت في برنامج بوضوح مع عمرو الليثي وتحدثت عن العلا@قة الزوجية الحم@يمة بين الزوجين، مطالبة الأزواج بتسمية هذه العلا@قة، وضر@بت مثلا لاسم العلاق@ة الجnسية بين الزوجين بـ«بسبوسة بالقشطة»، وهو التصريح الذي أثا@ر سخرية وانتقاد رواد التواصل الاجتماعي لعدة أيام.