الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد حا**دث قرش الغردقة.. سمكة قرش تها**جم صيادًا وتسحبه للماء!

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

في حادث مأساوي، انقضت سمكة قرش على سائح روسي في البحر الأحمر جنوب مصر والتهمته، ما أدى لوفا#ته على الفور.

في التفاصيل، ورد بلاغ لمديرية الصحة بالغردقة في محافظة البحر الأحمر يفيد بتعرض سائح روسي يبلغ 24 عامًا لهجوم من سمكة قرش خلال رحلة في الغردقة، فيما أصيب اثنان آخران بالحادث.
شطر@ت جسده لنصفين
وتبين، بحسب المعلومات التي حصلت عليها "العربية.نت"، أن سمكة القرش هاجمت الفوج السياحي والتهمت السائح الروسي وشطر@ت جسده لنصفين، فتم استخراج نصف الججث0ة، فيما لا تزال السلطات تبحث عن النصف الآخر.

وتوجه مسؤول كبير بمحافظة البحر الأحمر إلى موقع الحاد@ث لتقييم الوضع وتنسيق الجهود للتعامل مع الحاد@ث.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


من جانبها، رفعت السلطات بالمحافظة حالة التأهب، باذلة جهودًا مكثفة لمحاولة البحث عن السمكة

 القاتلة، وتحليل أسباب الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز السلامة والأمان في المياه البحرية بالمحافظة.

هجو@م قبل عام
يذكر أن السلطات المصرية أغلقت قبل عام منطقة من ساحل البلاد المطل على البحر الأحمر، غداة هجوم لسمكة قرش أسفر عن مصرع سائحة نمساوية كانت تسبح بالقرب من منتجع في مدينة الغردقة.وقال مسؤول صحي مصري، إن المرأة البالغة 68 عامًا، والتي فقدت ساقًا وذراعًا في هجوم سمكة القرش، تو@فيت بعد فترة وجيزة من إحضارها إلى مستشفى خاص بالغردقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما أردف أن السائحة كانت بالكاد على قيد الحياة عندما تم إيداعها المستشفى، وأن محاولات الطاقم الطبي لإنعا@شها باءت بالفشل.

فيما قررت السلطات إغلاق المنطقة لـ3 أيام وح@ظر جميع "الأنشطة البحرية"، بما فيها الغوص والغطس وركوب الأمواج. وتم منع قوارب الصيد من دخول المياه قبالة الغردقةيشار إلى أن هجمات أسماك القرش تعد نادرة نسبيًا في هذه المنطقة الساحلية المطلة على البحر الأحمر
وبعدها بفترة ليس بكثيرة

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات