الخميس 03 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعليق من تامر أمين على صور حمل سلمى أبو ضيف

موقع أيام نيوز

علق الإعلامي تامر أمين على الجدل المتداول خلال الأيام القليلة الماضية، حول ظهور الفنانة سلمى أبوضيف بعد إعلانها عن حملها.

وقال «أمين» خلال برنامجه «آخر النهار»: «طريقة إعلان سلمى أبوضيف عن حملها مش أحسن حاجة التوثيق فكرة هايلة والمشاعر والأفكار والمعاني اللي موجودة في الرسالة عظيمة».

تعليق صاډم من تامر أمين على صور حمل سلمى أبو ضيف

وأضاف: «مشكلتي الوحيدة إنها على المشاع، أنا رأيي إن دي لحظة خاصة جدًا لا يجب أن تخرج ما بين 3 أطراف وهما سلمى وزوجها والجنين اللي في بطنها».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن قرارها بمقاضاة كل من تنمر على صور حملها، وتحرش بها إلكترونيا ووصفها بأوصاف لا تليق.

وقالت سلمى أبو ضيف في منشور لها عبر إنستجرام، إنها ليست مضطرة إلى إخفاء بطنها معالم حملها من أجل العمل أو من أجل أن تنال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أنها بتتعرض للتنمر طوال حياتها بسبب وزنها.

ومؤخرا فاجأت الفنانة سلمى أبو ضيف، متابعيها، بإعلان حملها بطفلها الأول، وذلك بعد أشهر من إعلان زواجها.

وشاركت سلمى أبو ضيف، متابعيها، صورتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت بفستان وردي فضفاض، كما ظهرت بوضوح علامات الحمل من خلال بطنها المنتفخة.

كما زينت شعرها بتاج من الورد لتكشف عن جنس الجنين، وتوضح أنها فتاة.