الخميس 03 أكتوبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خبر صاډم وحزين عن الإعلامي علي جابر ماذا حدث

موقع أيام نيوز

كشف نجل الإعلامي اللبناني علي جابر تطورات حالته الصحية بعد غيابه عن برومو برنامج Arabs Got Talent  مع نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي.

وقال معين نجل علي جابر في لقاء لـ ET بالعربي، إنه “كان يعاني من ڼزيف داخلي و اضطر على إثر ذلك الدخول في غيبوبة لمدة 6 أيام”.

خبر صاډم وحزين عن الإعلامي علي جابر.. ماذا حدث؟

واستطرد نجل علي جابر قائلا:”و بعد الكوما كان لازم أن نهتم به و كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة اشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة”.

كما كشف نجل علي جابر في تصريحاته،  أن اكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده من خلاله كل من معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، و وليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC و منى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأعلنت شبكة قنوات MBC على موعد عرض برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في موسمه السابع.

وعرضت قنوات MBC الإعلان الدعائي للموسم السابع من البرنامج، وظهر فيه أعضاء لجنة التحكيم نجوى كرم وناصر القصبي وهما يستمعان لرسالة صوتية لعلي جابر ويلقتيان بمقدمة البرنامج ريا أبي راشد، ويجدان باسم يوسف مختبئا خلف الزر الذهبي.

ومن المقرر أن ينطلق عرضه يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل.