الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه الليلة ستكون اخطر ليلة بحياتكم.. ليلى عبد اللطيف تواصل كشف الاسرار وتعلن أنه حان موعد تحقق توقعها الكارثي رسمياً !!

موقع أيام نيوز

واصلت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف كشف الاسرار، وكشفت كل ماسيحدث في هذه الليلة، مؤكدة انها ستكون من اخطر الليالي.

ليلى عبد اللطيف اعلنت أنه حان موعد تحقق توقعاتها التي كانت تخشى عدم حدوثها، مشيرة ان توقعاتها ستستمر حتى حدوث هذا الأمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، والتي أكدت من خلالها أن هناك کاړثة كبرى ستحدث في هذه الليالي.

هذا الأمر اثار الكثير من الجدل عند الجمهور، وتسائل الجميع عن خطۏرة الوضع، خصوصا بعد التطورات السياسية في بعض الدول العربية هذه الفترة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ليلى عبد اللطيف تحدّثت عن يوم دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، فضلاً عن تحذيرها من وباء قاټل قد يجتاح العالم.

وقالت ليلى عبد اللطيف إنه سيكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير، الأمر الذي اثار خوف الجمهور.

واضافت، إنّ رئيس مجلس النواب نبيه برّي سيكون صاحب المبادرات السحرية، أما “ميقاتي“، فسيكون “عراب المرحلة المقبلة”، حسب وصفها، وسيكون له دور بارز ومهمة صعبة بعد انتخاب رئيس جديد للبنان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابعت أن سمير جعجع سيكون له لقاءات مع غالبية الخصوم السياسية السابقة، وسيشغل الإعلام لفترة، وهناك تقارب واتفاق مع حزب الله.

وأضافت: “الرئيس سعد الحريري وجولة عربية تبدأ من العاصمة السعودية الرياض وزيارة مفاجأة إلى لبنان، ولقاء مع الرئيسين ميقاتي وبري ولقاء مع خصم سياسي سيشكّل مفاجأة”.

واستطردت ليلى، أنّ “موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تنجح جهود رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت في إنهائها والتوصل إلى حلحلة”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بإستمرار الحړب الروسية الأوكرانية، مع احتمال وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، واضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة.

كم توقعت حدوث بعض الكوارث الطبيعية، مثل الزلازل والفيضانات والجفاف، وظهور أمراض جديدة أو متحورة، اختراعات جديدة، مثل تطور الذكاء الاصطناعي.

وكشفت عن بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة وخاصة في مدينة تكساس، توجيه الأنظار على إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.