الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

واخيرا.. السبب بايقاف عرض فيلم اوراق التاروت للفنانة رانيا يوسف

موقع أيام نيوز

خرج المنتج بلال صبري، منتج فيلم "أوراق التاروت"، من بطولة النجمات سمية الخشاب ورانيا يوسف ومي سليم، عن صمته، وتحدث عن اللقطة التي اثارت الجدل قبل أن يعرض الفيلم.

المنتج ابدا استيائه الكبير من انتشار الشائعات، مؤكدا أن الفيلم لم يتم ايقافه بحسب ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف المنتج بلال صبري من خلال مكالمة هاتفية في برنامج تفاصيل أن الفيلم قد حصل على موافقة رقابية منذ عام ونصف، موضحاً أن أحد الصحفيين هو من تسبب في تلك الأزمة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وخلال البرنامج، قال المنتج: "هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع إن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وبغبغان".

وأشار بلال صبري إلى أنه تفاجأ بأخبار عن أحد مشاهد الفيلم، موضحاً أن الرقابة اعترضت على اسم الفيلم وتم تغييره من "التاروت" إلى "أوراق التاروت"، وحصل على التصريح ومن المفترض عرض العمل، الذي يناقش فيه سلبيات ما يتعرض له الأطفال و يعاقب عليه القانون.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأوضح بلال صبري حقيقة المشهد المثير للجدل لرانيا يوسف قائلا: "رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان ، وقالت له خلي بالك الكلاب أوفى من البشر، ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي".

واختتم بلال صبري حديثه قائلاً: "لا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهدا وهي أم لأطفال، وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله".