الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهرت ببطن منفوخة وفاجأت الجميع.. أول ظهور للفنانة هيفاء وهبي بعد حملها بطفلها الجديد!

موقع أيام نيوز

اثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت صور جديدة لها، ظهرت من خلالها ببطن منفوخة.

هذا الأمر احدث ضجة كبيرة عند الجمهور، وتسائل الجميع عن حقيقها زواج هيفاء وهبي في السر واخفاء حملها عن الوسط الفني.

وحتى هذه اللحظة لم يتبين حقيقة ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم نفي هذا الخبر من قبل مكتب الفنانة هيفاء وهبي.

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الرد على استفسارات وأسئلة جمهورها ومتابعيها عن سبب حذف أغانيها من تطبيق "تيك توك".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وعبر حسابها بموقع X، كتبت هيفاء وهبي: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا، بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق لأن ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".

وتابعت : "ولكن الشركة وقفت لي ومسحت أيضا أغاني ألبوم بابا فين!! أحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم (بابا فين ) تعود ملكيته لي أنا شخصيا! ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وختمت هيفاء وهبي حديثها قائلة: "وقد تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني، للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط مع ذلك تحتفظ به إلى الآن! اقتضى التوضيح ردا على التساؤلات الكثيرة وشكرا".