الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مى عبد النبى ..تزوجت لاعب شهير وابنة مخرج مشهور وقصة شعرها كانت حديث الجمهور شاهد صورها فى أحدث ظهور لها

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

بوجه برئ وشعر منسدل يشبه الآسيويين، اشتهرت فنانة الثمانينات مي عبدالنبي، التي كانت واحدة من أهم الوجوه الشابة وأكثرها شهرة وانتشار في هذه الفترة.

وما بين الدراما التلفزيونية والمسرحية جاءت شهرة “مي” خاصة بعد ظهورها في ثاني أعمالها الفنية أمام الفنان القدير عبدالمنعم مدبولي في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” عام 1979، كما اشتهرت بين الأطفال بعد أغنيتها “عد صوابعك كام” إلا أن اختفت عن الوسط الفني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأُسوة بأبيها أحبت “مي عبد النبي” الفن وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حفرت اسمها إلى جانب نجوم هذا الجيل، وإليكم  في هذا التقرير أهم المعلومات عنها.

إسمها بالكامل مي حسين عبد النبي من مواليد 30 يناير 1955 بمحافظة القاهرة، ووالدها المؤلف والممثل المعروف حسين عبدالنبي .

تخرجت من المعهد العالى للفنون المسرحية و حسين عبد النبي، وورثت حب الفن من أبيها.

بدأت مي عبدالنبي التمثيل عام 1978 من خلال دورها في مسلسل “أيها الحب لا تهجرني” مع الفنانين حسن عابدين، ويوسف شعبان، وأمينة رزق وسميحة أيوب، والذي ناقشت فيه قضية “غادة”، الفتاة التي أحرقت شقيقتها لصراع بينهما.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في مسلسل “لا يا ابنتي العزيزة” أمام الفنان القدير عبد المنعم مدبولي في دور “زينب”، لتصبح بعدها  وجهًا مألوفًا في نهاية السبعينات.

ابتعاد عن الفن.. ثم عودة بأدوار دينية

ابتعدت الفنانة مي عبدالنبي فترة عن التمثيل بعد عام 1981 ثم عادت مرة اخرى للتمثيل في أواخر الثمانينات بأدوار دينية في أغلبها واستمرت حتى أوائل الألفينات، وكانت تظهر في الأعمال بين حين وآخر منذ منتصف التسعينات.

وقدمت الفنانة مي عبد النبي، خلال حياتها الفنية القصيرة ما يقارب الـ 58 عملاً فنياً ما بين مسرح وتلفزيون وتمثيليات إذاعية.

في مجال السينما لم تشارك الفنانة مي عبدالنبي غير بفيلم واحد فقط وهو “أبو البنات” عام 1980 أمام الفنان فريد شوقي ومديحة كامل ومحمود قابيل.

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات