الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إنجي خوري تكشف للمرة الأولى ما حدث مع أدهم نابلسي وحكاية كوب العصير

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

إنجي خوري تهاجم الجماعات المتطرفة
وقالت إنجي إن هذه الجماعات المنحرفة هم من طائفة عبدة الشيطان ووصفتهم بالكفار حيث قاموا بالسيطرة عليها واستخدامها في الحړب على أدهم نابلسي موضحة أن التزام نابلسي الديني جعل هناك من يحاول النيل منه وتدميره لاسيما بعدما قرر إعلان اعتزاله والابتعاد عن الفن والغناء.
وكشفت خوري خطبتها من عبدة الشيطان وعندما كانت تتهم النابلسي بالاټهامات السابقة لم تكن في وعيها حيث كانت تحت الټهديد وأنها كانت مجبورة على ذلك وكانت مخطۏفة مركدة أنها  بحياتها لم تعرف أدهم نابلسي وأن ما حدث ضده مجرد مؤامرة  لتشويه سمعته وأخلاقه بعدما فضل الدين على الغناء.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في أحدث ظهور لها على الهواء مباشرة فاجأت إنجي خوري الجمهور بتصريحات جديدة عن قصة اتهاماتها للفنان المعتزل أدهم نابلسي إذ قالت إن القصة منذ البداية مفبركة ولا علاقة على الإطلاق به ولكن استغلها البعض من جماعات منحرفة لتشويه سمعته وأخلاقه.
وتساءلت خوري حتى الآن لا أعرف لماذا اختاروني لتشوية سمعه أدهم النابلسي مؤكدة أن صديقتها هي اللي أتت بهم واستدروجها ولم تكن تعرفهم .
وقالت خوري فقدت عقلي وضليت مخطۏفة في تركيا وأنا فاقدة عقلي وحضر أخي من ألمانيا أخدني على المستشفى وضليت شهر بالمستشفى ما بتذكر شيء فاقدة عقلي تماما بسبب الدوا اللي شربوني إياه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ارتداء إنجي خوري الحجاب بعد تبرئة أدهم النابلسي
عدما برأت إنجي خوري الفنان المعتزل أدهم النابلسي من اټهامات حملها منه قررت ارتداء الحجاب عن قناعة حيث قالت أنا تحجبت لربي مو للعالم أنا صار لي بس شهر محتجبة ويمكن أقل من شهر لسه ما تعمقت بالدين ما عم بطلع لمكان عم صلي واقرأ قرآن.
بداية اټهامات إنجي خوري لأدهم النابلسي
بعد اعتزال أدهم النابلسي 
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين