الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرد الاعلامي نزار الفارس من قناة دجلة العراقية

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الاعلامي العراقي نزار الفارس محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية وذلك بعد انتشار انباء تفيد أنه تم طرده من قناة دجلة العراقية بسبب الجدل الذي احدثه مع الفنانة المصرية نجوى فؤاد.
وبعد انتشار الخبر بشكل كبير تبين أنه لم يتم طرد نزار الفارس وانما قام الاعلامي العراقي بتقديم استقالته ووضح ذلك من خلال صفحته الرسمية.

ونشر نزار الفارس منشورا له عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام أعلن من خلاله استقالته من قناة دجلة العراقية قائلا استقالتي من قناة دجلة الفضائية قدمتها الآن إلى مدير القناة المحترم .. ربي يوفق الجميع. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يأتي ذلك بعدما حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على أحد برنامج مع نزار الفارس حيث تم تسجيل الحلقة خلال الأيام الماضية ومن المقرر عرضها خلال الساعات المقبلة.
وأثار برومو الحلقة جدلا واسعا بعد ان ظهرت نجوي فؤاد وهي ترتدي الحجاب فى احدي الفقرات فقط .
قالت نجوي فؤاد عن أمكانية إرتداء الحجاب وفرو لي أعيش وأفتح بيت كويس وأنا هلتزم بالحجاب.
فيما رد المذيع عليها قائلا يكيفكي كام فى الشهر وتلتزمي بالحجاب وانا سادفع ليكي .
قالت نجوي فؤاد من خلال برومو الحلقة المقرر إذاعتها السبت المقبل إن الرقص الشرقي فن وموجود من أيام الفراعنة كما ردت على تصريحات الإعلامي تامر أمين والذي قال إن الرقص ليس فنا الرقص الشرقي فن ڠصب عنك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فيما أوضحت الفنانة القديرة نجوى فؤاد مقصدها من تصريحها الأخير في دخل مادي يؤمن لها حياتها من أجل اتخاذ خطوة ارتداء الحجاب.
وقالت الفنانة نجوى فؤاد فى تصريحات خاصة ل صدى البلد ما قصدته خلال ظهوري في برومو إحدى الحلقات التليفزيونية حول توفير دخل مادي مستمر من أجل ارتداء الحجاب هو أنني فى حال ارتداء الحجاب وأداء فريضة الحج سوف أعتزل الفن ولن يصبح لي دخل مادي يوفر لي حياة كريمة من أجل سداد التزماتي فأنا لست متزوجة ولم أنجب أطفالا .
واستكملت نجوى فؤاد ما ظهر في البرومو حول استعداد المذيع العراقي نزار فارس الذى قام بتسجيل الحلقة معي لدفع مبلغ مالي
لي من أجل اعتزالي وارتداء الحجاب أمر مرفوض بالنسبة لي فلن أقبل منه ذلك فهو شخص مهذب وفى غاية الاحترام ولكنني لا أستطيع قبول هذا العرض ولن أحصل على أموال من شخص من أجل ارتداء الحجاب ولكني منتظرة من وزارة الثقافة المصرية أن تمنحني معاشا يوفر لي حياة كريمة .