الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سر رفض ليلى علوي لمشهد مع هشام سليم

موقع أيام نيوز

كشف المخرج مجدي أحمد سر رفض الفنانة ليلى علوي تصوير مشهد  مع الفنان هشام سليم في فيلم “يادنيا ياغرامي”.
قال المخرج مجدي أحمد علي خلال حلوله ضيفا على برنامج “مصر جديدة” مع الإعلامية إنجي أنور: “كان هناك مشهدا  في أحداث فيلم “يا دنيا يا غرامي” بين ليلى علوي وهشام سليم، وفوجئت يوم التصوير بليلى علوي”.
سر رفض ليلى علوي لمشهد مع هشام سليم
وأوضح المخرج قائلاً: «قالتلي انا مش معترضة على المبدأ، لكن أنا متربية مع هشام وهو زي أخويا، وزوجته صديقتي، وبعد كلامها زعلت وقلت لها انتم قريتوا السيناريو ووافقتوا عليه، وفركشت التصوير وكلمت رأفت الميهي فقال لي ماليش دعوة اتصرف».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأكد مجدي أحمد علي انه تم التوصل لحل مع ليلى علوى بسهولة، وتفهمت موقفها، واليوم التالي صورنا المشهد بشكل مختلف، الذي رآه الجمهور في الفيلم، وأرى أنه من حيث التنسيق خرج أفضل من المشهد الأساسي الذي تم تعديله.
و كانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة ليلى علوي، بعد تصريحات لها في لقاء قصير لها عبر الصفحة الرسمية لقناة ON في كواليس برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي.
وردًّا على سؤال “لو كنت رجلا لمدة أسبوع واحد فقط ماذا ستفعلين؟”، قالت ليلى علوي ضاحكة: “هريح الست”.
وتابعت: “لن أكون مضطرة إلى غسيل المواعين في حال جلوسي في المنزل وليس أمامي سوى 3 أشياء منها النظر في السقف والرغي في الموبايل وغسيل المواعين”.