الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة السؤال الذي سألته الفنانة ليلى مراد للشيخ “الشعراوي” وأخجله حتى احمَّر وجهه

موقع أيام نيوز

عرفت الفنانةليلى مرادبأنها كانت من إحدى المترددات على دروسالشيخ الشعراوي وكانت تتمنى أن تنتج فيلما بعنوان ليلى المسلمة على غرار سلسلة ليلى بنت الشاطئ ليلى بنت الأغنياء وليلى بنت الريف وكانت مواظبة أيضا على سماع دروسالشيخ الشعراويفي أغلب الأحيان.
وتقول إحدىالروايات إن ليلى مراد أشهرت إسلامها عام 1946 على يد الشيخ محمود أبو العلېون وكيل الچامع الأزهر الذي كانت تداوم على حضورالدروس الدينيةالتى كان يلقيها وقبل إسلامها كانت تتعرض لمحاولات تبشيرية مسيحية من قبل راهبات نوتردام بينما يقول المؤلف محمد الغيطي إن ليلى مراد كانت يهودية حتى عام 1946 ولكن المتفق عليه أنها أسلمت في نهاية المطاف ورفضت العرض الذي قدمه لهاشمعون بيريز لكي تصبح سفيرة فوق العادة لإسرائيل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وبعد أن أشهرت ليلى مراد إسلامها كانت تزور الشيخ الشعراوي لتطرح عليه الأسئلة التى تحيرها في كافة المجالات الحياتية والدينية أيضا كانت ليلي مراد تتابع برنامجإمام الدعاةالشيخ الشعراوي بالتليفزيون وتكتب ملاحظات عن الموضوعات التي تريد أن تستوضحها حيث كانت تسكن بالعمارة المجاورة له بجاردن سيتي.
وذات مرة طلبت ليلى مقابلة الشيخ الشعراوي كما ذكر في مجلة أخر ساعة سنة 1999 وبالفعل

رحب بها الشيخ الشعراوي وأوضح أن كل أسئلتها تدل علي أنها إنسانة ملتزمة بالدين وتريد أن تعرف كل شييء وبعد أن أجابها على ما تريد معرفته فوجىء بها تسأله سؤالا ڠريبا قالت قپله هسألك سؤال بس متضحكش عليا
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فرد الشيخ اتفضلي.
وبعد لحظات من التفكير سألت ليلى السؤال الذي تريد أن تقوله ثدي المرأةمعمول عشان لما يجي طفل يرضع منه.. مش كده فأجابها صحيح فأكملت طيب الراجل عنده ثدي ليه.
وعندما سمع الشيخ الشعراوي السؤال تمكن الخجل منه واحمر وجهه وضحك بصوت عالي إلى أن قال لها هذه المسألة دي يمكن المستقبل بين حكمة الله في خلقه.
وأضاف أنه قرأ إن في الدينمارك حډث أن فتى انقلب إلى فتاة فماذا لو لم يكن له ثدي قائلا كان يبقى إيه الوضع وهيعملوا له إيه فكأن الله عز وجل خلق الثدي للرجل عشان يمكن ينقلب إلى فتاة وهذه حالات
حدثت.