الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد إصرار المذيع عليها.. ليلى عبد اللطيف تبوح ببعض توقعات العام القادم 2023 والجمهور غاضب

موقع أيام نيوز

بعد توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف التي تحققت الكثير منها ، تعود ليلى عبداللطيف مجدداً بتوقعات جديدة حول الوطن العربي واليمن . 

وقالت ليلى عبداللطيف ان اليمن سيشهد سلاماً واستقراراً بالمرحلة المقبلة وتوقف للحرب وسيدخل اليمن مجلس التعاون الخليجي مستقبلاً وستتحسن أوضاع اليمنيين. 

كما توقعت تحالف كويتي صيني والصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران ، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ليلى عبد اللطيف (ولدت في 17 يناير1958) هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية-مصرية، لُقّبت ب«سيّدة التوقعات

 

حياتها الخاصة تزوجت ليلى للمرة الأولى من رجل سعودي اسمه "حميد واكد " رزقت منه بولديها فهد وزينة، إنفصلت عنه، توفي زوجها فيما بعد وعادت إلى لبنان بسبب مرضها إذ كانت تشعر بشحنات كهربائية في رأسها خضعت بسببها للعلاج إبتعدت ليلى عن أولادها تنقلت حينها بين بيروت وجدة تزوجت مرة ثانية من رجل لبناني عام 1999 إسمه مارك أبو جودة بعد قصة حب أعتنق زوجها الأسلام، افتتحتا بعدها سويا محلاً لبيع المنتجات الغذائية