الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حقيقة الاخبار لمتداولة عن طرد سلاف فواخرجي من المهرجان

حقيقة الاخبار لمتداولة
حقيقة الاخبار لمتداولة عن طرد سلاف فواخرجي من المهرجان

حرصت النجمة السورية سلاف فواخرجي على التواجد في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44 منذ تقريبا ٨ أشهر، وأكدت على سعادتها بمشاركتها بالمهرجان بعد غياب، وحرصها على مشاهدة جميع عروض الأفلام طوال فترة المهرجان.
وقالت لكاميراحرصت على تواجدي هذا العام من بداية تلقي الدعوة، فهو مهرجان مهم لكل الممثلين العرب وله اسمه وتاريخه "كما عبرت عن سعادتها باستقبال الجمهور لها على

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 السجادة الحمراء؛ وكانت لها رسالة خاصة للمرأة، "حبي حالك هذه نقطة قوتك، ولكل إنسان لما تحب حالك بالتأكيد هتحب الآخر فالحب هو المفتاح لكل شيء".
 

وحدثتنا عن إطلالاتها خلال اليوم الأول من افتتاح المهرجان؛ فظهرت بإطلالة خطفت الأنظار بفستان طويل باللون الأحمر ومرصع بالكامل وأكملت أناقتها بمجوهرات ألماس راقي

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في ما افادت بعض الأخبار انه لتعرضها لموقف محرج  في المهرجان

ليظهر ان هذا الفيديو من ضمن مشاركتها الأخيرة في مهرجان القاهرة 

وانه  ظهر الفيديو وكأنها تتعرض لموقف مح&رج لكن يبدو انه ليس كذلك 
يذكر أن آخر أعمال النجمة سلاف فواخرجي كان المسلسل السوري "مع وقف التنف@يذ" والذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وهو مسلسل اجتماعي درامي.